الارشيف / اخبار السعوديه

"الغذاء والدواء": "نظام فسح الدواء" يتميز بتوحيد الإجراءات لقطاعات الهيئة والتيسير على المستوردين

انت الان تتابع "الغذاء والدواء": "نظام فسح الدواء" يتميز بتوحيد الإجراءات لقطاعات الهيئة والتيسير على المستوردين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

04 يناير 2024, 9:43 صباحاً

أوضحت هيئة الغذاء والدواء أن "نظام فسح الدواء" يتميز بتوحيد إجراءات الفسح لقطاعات الهيئة، وإمكانية تقديم طلبات الفسح وتتبعها، كما يسمح للمستورد بالدخول على النظام بأكثر من مستخدم.

وأضافت الهيئة أن نظام "فسح الدواء" عبارة عن إجراءات موحدة توفر الوقت والجهد والتكلفة لاستيراد المنتجات الدوائية والصيدلانية من خلال نظام خدمات الفسح لهيئة الغذاء والدواء لتحقيق سلامة ومأمونية المنتجات ودخولها السوق السعودي بسهولة.

ولفتت في إنفوجراف نشرته اليوم إلى أن أهم مميزات الخدمة هو توحيد إجراءات الفسح لقطاعات الهيئة، وإمكانية تقديم طلبات الفسح وتتبّعها والسماح للمستورد بالدخول على النظام بأكثر من مستخدم.

وأوضحت أن رحلة العميل للاستيراد تشمل تسجيل المنتجات واستخراج التراخيص اللازمة من نظام "سدر"، وتسجيل الدخول في نظام خدمات الفسح للأدوية بالهيئة، وتعبئة بيانات نوع الأدوية المراد استيرادها ودراسة طلبات الفسح من قبل الهيئة ثم اتخاذ قرار الفسح.

كانت هذه تفاصيل خبر "الغذاء والدواء": "نظام فسح الدواء" يتميز بتوحيد الإجراءات لقطاعات الهيئة والتيسير على المستوردين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا