الارشيف / اخبار السعوديه

"إسرائيل" تنبش المقابر في غزة.. و"حماس" تتهمها بسرقة 150 جثة

انت الان تتابع "إسرائيل" تنبش المقابر في غزة.. و"حماس" تتهمها بسرقة 150 جثة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

07 يناير 2024, 1:43 مساءً

كشف المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان عن قيام الجيش الإسرائيلي بـ"الاعتداء" على 12 مقبرة عبر تجريفها ونبشها في قطاع غزة.

وقال المركز: "إنه وثّق اعتداء الجيش الإسرائيلي على 12 مقبرة على الأقل في قطاع غزة عبر تعمّد تجريفها، ونبش وتخريب القبور فيها وسلب عشرات الجثامين منها في خضم جريمة الإبادة المستمرة ضد المدنيين الفلسطينيين منذ السابع من أكتوبر الماضي."

وبيّن المركز أن فريقه الميداني في غزة عاين تعرّض مقبرة (البطش) شرقي مدينة غزة إلى عمليات تجريف واسعة شملت نبش القبور والدوس بالآليات العسكرية على جثامين القتلى فيها وتقطيع بعضها.

كما اتهمت حركة "حماس"، "إسرائيل" بسرقة نحو 150 جثة تعود لفلسطينيين دُفِنُوا حديثًا.

كانت هذه تفاصيل خبر "إسرائيل" تنبش المقابر في غزة.. و"حماس" تتهمها بسرقة 150 جثة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements