الارشيف / اخبار السعوديه

"المدخلي" يودع التعليم بعد رحلة إنجازات استمرت 31 عامًا

انت الان تتابع "المدخلي" يودع التعليم بعد رحلة إنجازات استمرت 31 عامًا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

09 يناير 2024, 9:31 صباحاً

ودّع مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية بتعليم منطقة مكة المكرمة محمد المدخلي، التعليم، بعد 31 عامًا قضاها بين أروقته، ترك خلالها أثرًا كبيرًا بين زملائه وبصمات عديدة في الإدارة.

وقال "المدخلي" عبر حسابه الشخصي بمنصة "إكس": اليوم أودع العمل في التعليم بعد رحلة دامت إحدى وثلاثين سنة وثلاثة أشهر.

وأضاف المدخلي: ‏تقاعدتُ مبكرًا، شاكرًا لله ثم لوطني وقيادتي -أعزها الله- الفرصة التي منحتها في خدمة أجل مهنة وأنبل رسالة؛ متمنيًا لزملائي وزميلاتي التربويين التوفيق والتألق في خدمة الوطن النفيس.

كانت هذه تفاصيل خبر "المدخلي" يودع التعليم بعد رحلة إنجازات استمرت 31 عامًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا