الارشيف / اخبار السعوديه

من على سرير المستشفى.. شاهد مها الحملي تروي تفاصيل حادث انقلاب سيارتها في رالي دكار

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت سائقة الرالي ، مها الحملي، عن تفاصيل إنقاذ حياتها بعد حادث انقلاب سيارتها في رالي دكار 2024 المقام في المملكة.

ونشرت مها صورة لها وهي مستلقية على سرير المستشفى وتضع طوقًا طبيًا حول رقبتها لتطمئن متابعيها على صحتها. وأوضحت أنها تعرضت لحادث انقلاب قبل نهاية المرحلة السادسة من السباق، وتمكن المتسابق السعودي هاني النومسي من إنقاذها وإخراجها من السيارة قبل وصول الإسعاف.

وقد تم نقلها بواسطة مروحية من موقع الحادث في الصحراء إلى المستشفى. وتلقت الحملي العلاج في مستشفى الحرس الوطني في الرياض، حيث يتم معالجة رضوض طفيفة لا تشكل خطورة على حياتها. يشار إلى أن رالي دكار بدأ في 5 يناير وسيستمر حتى 19 يناير، ويشارك فيه سائقون عالميون بجانب السائقين السعوديين، بينهم مها الحملي التي اضطرت للانسحاب من السباق بسبب الحادث.

شاهد أيضا بالصور والفيديو: سائقة الرالي مها الحملي تتعرض لحادث انقلاب مروع في رالي دكار ونقلها بمروحية للمستشفى

كانت هذه تفاصيل خبر من على سرير المستشفى.. شاهد مها الحملي تروي تفاصيل حادث انقلاب سيارتها في رالي دكار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا