الارشيف / اخبار السعوديه

اتفاق شفهي يقرّب "فوفانا" من الاتفاق والقرار متروك للاعب

انت الان تتابع اتفاق شفهي يقرّب "فوفانا" من الاتفاق والقرار متروك للاعب ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

19 يناير 2024, 1:39 مساءً

توصّلت إدارة نادي الاتفاق إلى اتفاق شفهي مع نظيرتها إدارة النصر لاستعارة الإيفواري "سيكو فوفانا"، لاعب الفريق خلال الموسم الجديد.

وأفاد الصحفي "سانتى أونا" الذي يعمل في "footmercato"؛ بأن الناديين السعوديين توصّلا إلى اتفاق لانتقال "فوفانا"، مشيرًا إلى أنّ القرار الآن سيكون متروكًا للاعب النصر.

وشدّد الصحفي بحسابه الشخصي على منصة "إكس"، على أنّ مسؤولي النصر يرغبون في إفساح المجال بقائمة أجانب الفريق المكتملة لإعادة تسجيل حارس المرمى الكولومبي "ديفيد أوسبينا".

ولم يشارك "أوسبينا" منذ فترة مع فريقه في المباريات؛ لعدم تسجيله بقائمة الفريق لاكتمال عدد أجانب، بالرغم من جاهزيته فنيًّا وبدنيًّا، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرّض لها في مرفقه، والتي خضع على إثرها لعمليتين جراحيتين.

ويرتبط "سيكو فوفانا" البالغ من العمر 28 عامًا، بعقد حتى يونيو 2026 مع النصر، الذي انضم إليه في يوليو الماضي، قادمًا من نادي لانس الفرنسي الذي كان يلعب له منذ أغسطس 2020.

كانت هذه تفاصيل خبر اتفاق شفهي يقرّب "فوفانا" من الاتفاق والقرار متروك للاعب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا