الارشيف / اخبار السعوديه

فيديو التقطتْه فتاةٌ صدفةً.. شاهد ما حدث لطائرة أمريكية بعد إقلاعها بدقائق

انت الان تتابع فيديو التقطتْه فتاةٌ صدفةً.. شاهد ما حدث لطائرة أمريكية بعد إقلاعها بدقائق ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

20 يناير 2024, 9:33 صباحاً

شوهدت ألسنةُ اللهب تتصاعد من محرك طائرة شحن تابعة لخطوط أطلس الجوية، قبل أن يحاول طاقمُها المكون من خمسة أفراد الهبوطَ بشكل اضطراري في مطار ميامي الدولي.

ويُظهر فيديو بثّتْه وسائل إعلام أمريكية، أمس الجمعة، النيرانَ وهي تخرج من محرك الطائرة وهي في طريقها إلى المطار.

وحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية: الفيديو التقطتْه فتاةٌ تدعى "ميلاني أداروس" حين كانت تسير بالقرب من منزلها في حي كيندال بميامي، ونظرت للأعلى ورأت ألسنة اللهب والشرار تندفع من محرك الطائرة، ويظهر صوتها في الفيديو وهي تصرخ: "يا إلهي.. إنها تشتعل".

وبدأ الحادث بعد ثلاث دقائق فقط من إقلاع الطائرة؛ فقام طاقم الطائرة بإجراء اتصال طوارئ مع برج المراقبة بالمطار.

ونقلت "سي إن إن" عن شركة أطلس: أن طاقم الطائرة اتّبع جميع التعليمات القياسية المنصوص عليها، وعاد بأمان إلى مطار ميامي الدولي.

وستقوم الشركة بفحص الطائرة لتحديد سبب اشتعال المحرك.

كانت هذه تفاصيل خبر فيديو التقطتْه فتاةٌ صدفةً.. شاهد ما حدث لطائرة أمريكية بعد إقلاعها بدقائق لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا