الارشيف / اخبار السعوديه

صور.. إطلاق قطار حلم الصحراء الفاخر في المملكة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

وقعت الخطوط الحديدية “سار” ومجموعة “أرسينالي” الإيطالية، اتفاقية لإطلاق خدمة قطار “حلم الصحراء” في المملكة، والذي يعد أول قطار فاخر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويتكون قطار “حلم الصحراء” من 40 كابينة فاخرة، وينطلق مسار أولى الرحلات من محطة قطار الشمال بالعاصمة الرياض مروراً بحائل وانتهاءً بمحطة قطارات الركاب بالقريات. ومن المقرر أن يفتح باب الحجز في نهاية العام الميلادي الحالي، على أن يبدأ التشغيل الفعلي في الربع الرابع من العام القادم.

وأوضح وزير النقل، المهندس صالح بن ناصر الجاسر، أن إطلاق هذه الخدمات الفاخرة في القطارات داخل المملكة، سيضيف خدمات نوعية وخيارات إضافية في أنماط التنقل بالمملكة. وأكد الرئيس التنفيذي لـ”سار” الدكتور بشار بن خالد المالك، على أن قطار “حلم الصحراء” سيمثل إضافة كبيرة لخدمات الشركة، كونها تضيف خياراً سياحياً وترفيهياً هاماً لقائمة خدماتها المقدمة لعملائها، وإتاحة الفرصة لزوار المملكة وساكنيها اكتشاف المزيد من مناطق المملكة في إطار متكامل من خدمات النقل الفاخرة والمرفهة.

كانت هذه تفاصيل خبر صور.. إطلاق قطار حلم الصحراء الفاخر في المملكة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا