الارشيف / اخبار السعوديه

"الغامدي" يرأس وفد أمانة العاصمة المقدسة في الاجتماع الـ 61 لمنظمة المدن العربية

انت الان تتابع "الغامدي" يرأس وفد أمانة العاصمة المقدسة في الاجتماع الـ 61 لمنظمة المدن العربية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - رأس نائب أمين العاصمة المقدسة ‏المستشار إبراهيم بن أحمد الغامدي، نيابةً عن أمين ⁧‫العاصمة المقدسة‬⁩، وفد ⁧‫أمانة العاصمة المقدسة‬⁩ لحضور الاجتماع الـ 61 للمجلس التنفيذي لمنظمة المدن العربية.

‏يأتي ذلك باستضافة أمانة بغداد تحت شعار ‏"المدن المرنة مستقبل مستدام"، برعاية من رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، وبهدف تبادل الخبرات بين المدن العربية في مجال الإعمار والتنمية.

كانت هذه تفاصيل خبر "الغامدي" يرأس وفد أمانة العاصمة المقدسة في الاجتماع الـ 61 لمنظمة المدن العربية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements