الارشيف / اخبار السعوديه

اجتماع استخباراتي في باريس لبحث صفقة لتبادل الأسرى بين إسرائيل و"حماس"

انت الان تتابع اجتماع استخباراتي في باريس لبحث صفقة لتبادل الأسرى بين إسرائيل و"حماس" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

28 يناير 2024, 5:15 مساءً

وصل مسؤولان إسرائيليان اليوم الأحد إلى العاصمة الفرنسية باريس؛ لبحث اتفاق يقود إلى إطلاق سراح المحتجزين الإسرائيليين بقطاع غزة مقابل تجميد القتال، وإطلاق أسرى فلسطينيين.

وذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم" الإسرائيلية أنه من المقرر أن يجتمع اليوم رئيس المخابرات الإسرائيلية الخارجية دادي بارنيع، ورئيس الشاباك (المخابرات الداخلية) رونين بار، في باريس مع رئيس وكالة المخابرات المركزية الأمريكية وليام بيرنز، ورئيس وزراء قطر محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، ورئيس المخابرات المصرية عباس كامل.

وأضافت بأن المقترح الإسرائيلي، الذي أرسل إلى الوسطاء في 10 يناير (كانون الثاني) الجاري، سيكون مطروحًا على الطاولة، ولأول مرة سيتم مناقشة تفاصيله، في محاولة للخروج بخطوط عريضة متفق عليها لصفقة بين إسرائيل و"حماس".

كانت هذه تفاصيل خبر اجتماع استخباراتي في باريس لبحث صفقة لتبادل الأسرى بين إسرائيل و"حماس" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements