الارشيف / اخبار السعوديه

ترسيخ الشفافية والنزاهة في أعمال التفتيش الصحي بمكة

شكرا لقرائتكم خبر ترسيخ الشفافية والنزاهة في أعمال التفتيش الصحي بمكة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - لترسيخ مبدأ الشفافية والنزاهة في أعمال التفتيش الصحي، تقيم المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة مؤتمر الالتزام الأول تحت شعار «التزامنا أمانة»، اليوم وغدا في قاعة المؤتمرات بفندق فيرمونت ببرج الساعة.

وأوضح مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة المشرف العام على المؤتمر الدكتور وائل مطير، أن استضافة الحدث الأول من نوعه على مستوى المملكة في مكة المكرمة يجسد الالتزام بتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 الساعية إلى تحسين جودة الحياة؛ ومنها الرقي بالخدمات الصحية.

من جانبه أفاد مساعد المدير العام للالتزام بصحة منطقة مكة المكرمة رئيس المؤتمر الدكتور حاتم خوقير، بأن هذا المؤتمر ترجمة لواقع العمل الذي تقوم به الإدارة المساعدة للالتزام بمختلف إداراتها، لتجويد الخدمات الصحية المقدمة للمرضى بقطاع الصحة العام والخاص، كذلك تأصيل ونشر مفهوم التفتيش والرقابة، وتعزيز الامتثال للأنظمة واللوائح والتعليمات، وترسيخ مبدأ الشفافية والنزاهة في أعمال المفتشين والمراقبين.

من جهته دعا المتحدث الرسمي بصحة مكة المكرمة رئيس اللجنة التنظيمية حمد فيحان، جميع الممارسين الصحيين للمبادرة إلى التسجيل للاستفادة من ورش العمل المصاحبة للمؤتمر والجلسات العلمية، التي ستقام خلال يومي المؤتمر، (حضوريا أو عن بعد) التي تطرح موضوعات تهم العاملين في مجال الرقابة والتفتيش في القطاع الصحي، التي يقدمها نخبة من المتخصصين في هذا المجال ومعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وذلك عبر الرابط المخصص للتسجيل بالموقع الالكتروني: https://eltzm.com/register-pay.html.

أهداف المؤتمر:

  • تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.
  • تأصيل ونشر مفهوم التفتيش والرقابة.
  • تعزيز الامتثال للأنظمة واللوائح والتعليمات.
  • ترسيخ الشفافية والنزاهة في أعمال المفتشين.

كانت هذه تفاصيل خبر ترسيخ الشفافية والنزاهة في أعمال التفتيش الصحي بمكة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا