الارشيف / اخبار السعوديه

شاهد.. مدير تعليم الطائف يؤدي صلاة الاستسقاء مع طلاب ابتدائية الخالدية

انت الان تتابع شاهد.. مدير تعليم الطائف يؤدي صلاة الاستسقاء مع طلاب ابتدائية الخالدية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

01 فبراير 2024, 6:49 صباحاً

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- أدى المدير العام للتعليم في محافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي، اليوم الخميس، صلاة الاستسقاء بمدرسة الخالدية الابتدائية وابن قدامة المتوسطة، في جو إيماني؛ داعين الله أن يغيث البلاد والعباد.

واطلع "الغامدي" على سير العمل بالمدرسة، وزار بعض الفصول الدراسية، وشارك الطلاب الدروس، والْتقى مدير المدرسة والمعلمين؛ مشيدًا بالجهود المبذولة راجيًا للجميع مزيدًا من التوفيق والسداد.

وأدى ‏طلاب ومنسوبو تعليم الطائف صلاة الاستسقاء بمدارسهم على مستوى المحافظة، كما أدت مدارس تعليم الطائف -بمشاركة الطلاب والمعلمين- صلاة الاستسقاء، ومن بينها ابتدائية الإمام البخاري؛ حيث شارك فريق التقويم الخارجي الطلاب والمعلمين أداء الصلاة، وسط حضور متكامل.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. مدير تعليم الطائف يؤدي صلاة الاستسقاء مع طلاب ابتدائية الخالدية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا