الارشيف / اخبار السعوديه

ارتفاع عدد مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي حول العالم إلى 5 مليارات شخص

انت الان تتابع ارتفاع عدد مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي حول العالم إلى 5 مليارات شخص ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

01 فبراير 2024, 8:01 صباحاً

ارتفع عدد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي النشطين إلى أكثر من 5 مليارات شخص؛ أي نحو 62.3% من سكان العالم.

وذكر التقرير الذي أعدته شركة مراقبة وسائل الإعلام "ملتووتر" ووكالة "وي آر سوشيال" المختصة بوسائل التواصل، واستند إلى أرقام جمعتها شركة الاستشارات الرقمية "كيبيوس"؛ أن عدد مستخدمي مواقع التواصل ارتفع العام الماضي بنسبة 5.6%، متخطيًا الزيادة في عدد سكان العالم البالغة 0.9%.

ووفق "سكاي نيوز عربية" سجل "فيسبوك" التابع لشركة "ميتا" أكبر عدد من المستخدمين وصل إلى 2.19 مليار؛ فيما حل تطبيق "إنستغرام" الذي تملكه ميتا أيضًا في المرتبة الثانية بـ1.65 مليار مستخدم، يليه بفارق ضئيل "تيك توك" الذي بلغ عدد مستخدميه 1.56 مليار.

وحذّر التقرير من صعوبة الحصول على أرقام دقيقة بسبب الحسابات الآلية أو الأشخاص الذين يستخدمون هويات مختلفة.

وكشفت الدراسة أن الكلمة الأكثر بحثًا على ويكيبيديا كانت "تشات جي بي تي"؛ مما يشير إلى الاهتمام المتزايد بالذكاء الاصطناعي.

كانت هذه تفاصيل خبر ارتفاع عدد مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي حول العالم إلى 5 مليارات شخص لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا