الارشيف / اخبار السعوديه

السودان.. تجدد المعارك بين الجيش "والدعم السريع" في عدة مدن

انت الان تتابع السودان.. تجدد المعارك بين الجيش "والدعم السريع" في عدة مدن ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

01 فبراير 2024, 12:45 مساءً

تجددت العمليات العسكرية بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في الخرطوم، اليوم (الخميس)، حيث قصفت طائرات الجيش المسيرة، مواقع للدعم السريع في منطقة شرق النيل وحي العمارات والجريف.

وتصاعدت أعمدة الدخان من حي جبرة المتاخم لسلاح المدرعات ومنطقة مايو جنوبي الخرطوم، وتزامناً مع هذا القصف سُمع دوي المضادات الأرضية للدعم السريع من شرق وجنوب الخرطوم، وفقاً لـ"فرانس برس".

وفي مدينة أم درمان، قصفت مدفعية الجيش و"المسيرات"، تمركزات للدعم السريع بمنطقة أم درمان القديمة.

وفي ولاية الجزيرة، قصفت مقاتلات الجيش مواقع لقوات الدعم السريع في شرقي مدينة ود مدني، وتجمعاتها بالقرب من جامعة القرآن الكريم في منطقة أبو قوتة شمال غرب مدينة ود مدني.

كانت هذه تفاصيل خبر السودان.. تجدد المعارك بين الجيش "والدعم السريع" في عدة مدن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا