الارشيف / اخبار السعوديه

"سجن وغرامة".. تحذير رسمي من حسابات تدّعي التسجيل في الضمان بـ"ثغرات نظامية"

انت الان تتابع "سجن وغرامة".. تحذير رسمي من حسابات تدّعي التسجيل في الضمان بـ"ثغرات نظامية" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

02 فبراير 2024, 1:43 مساءً

حذر المتحدث الرسمي لوزارة الموارد البشرية محمد الرزقي من التعامل مع الحسابات التي تدّعي تحايلها على النظام عبر استخدام مصطلح (الثغرات النظامية) للتسجيل في منصة الدعم والحماية الاجتماعية والحصول على معاش الضمان الاجتماعي بغير حق.

وأكد أن هذه الحسابات تستهدف استنزاف أموال الضحية دون النظر إلى الضرر الذي يلحق به، حيث إن اتباع الطرق غير المشروعة يعرّض الشخص للمساءلة القانونية، إلى جانب الحكم على من تثبت إدانته بإرجاع المال الذي حصل عليه وفقاً لنظام الضمان الاجتماعي.

كما قد يلحق بالمخالف عقوبات؛ منها السجن مدة قد تصل إلى سنة، وغرامة مالية تصل إلى عشرة آلاف ريال.

كانت هذه تفاصيل خبر "سجن وغرامة".. تحذير رسمي من حسابات تدّعي التسجيل في الضمان بـ"ثغرات نظامية" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements