الارشيف / اخبار السعوديه

"حماس" تعلن مقتل محتجزين إسرائيليين وإصابة 8 في القصف المتواصل على غزة

انت الان تتابع "حماس" تعلن مقتل محتجزين إسرائيليين وإصابة 8 في القصف المتواصل على غزة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

11 فبراير 2024, 12:23 مساءً

أعلنت "كتائب عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، اليوم (الأحد)، أن اثنين من المحتجزين الإسرائيليين لقيا حتفهما، وأصيب 8 آخرين بإصابات خطيرة، جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة خلال آخر 4 أيام.

وأوضحت "القسام" في بيان أن أوضاع المصابين تزداد خطورة في ظل عدم التمكن من تقديم العلاج الملائم لهم، وفقاً لـ"فرانس برس".

وحمّلت إسرائيل المسؤولية الكاملة عن حياة هؤلاء المصابين في ظل تواصل القصف والعدوان.

كانت هذه تفاصيل خبر "حماس" تعلن مقتل محتجزين إسرائيليين وإصابة 8 في القصف المتواصل على غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا