الارشيف / اخبار السعوديه

"الصحة" تفتح القبول في التدريب المنتهي بالتوظيف لبرنامج "مسؤول إدارة كوارث"

انت الان تتابع "الصحة" تفتح القبول في التدريب المنتهي بالتوظيف لبرنامج "مسؤول إدارة كوارث" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

11 فبراير 2024, 6:04 مساءً

أعلنت وزارة الصحة بالتعاون مع الهيئة للتخصصات الصحية فتح بوابة القبول والتسجيل للبرنامج المستحدث "مسؤول إدارة كوارث" على نظام التدريب المنتهي بالتوظيف.

وأوضحت "الصحة" أن العمل للخريجين سيكون في مراكز الأزمات والكوارث الصحية بالمديريات والتجمعات الصحية، ووحدات التخطيط والاستعداد للطوارئ في المنشآت الصحية.

وأضافت بأن "شروط القبول في هذا البرنامج أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وغير مرتبط بعمل، ويحمل شهادة بكالوريوس، كما يجب أن يكون مصنفًا لدى الهيئة في تخصص الإدارة الصحية أو الخدمات الطبية الطارئة، وأن يكون التسجيل المهني ساريًا، أو يكون تاريخ انتهاء التسجيل المهني بعد تاريخ سبتمبر 2022م".

ويبدأ التقديم من اليوم الأحد 11 فبراير 2024 حتى 24 فبراير 2024م.

ويمكن الاطلاع على التفاصيل والتقديم من خلال الرابط: https://ha.edu.sa/Programs/id=13   

كانت هذه تفاصيل خبر "الصحة" تفتح القبول في التدريب المنتهي بالتوظيف لبرنامج "مسؤول إدارة كوارث" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا