الارشيف / اخبار السعوديه

ازدحام على محلات تفصيل الثياب الرجالية قبل بداية شهر رمضان  

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم خبر عن ازدحام على محلات تفصيل الثياب الرجالية قبل بداية شهر رمضان   والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - شهدت محلات خياطة الملابس الرجالية إقبالًا كبيرًا من الأهالي على تفصيل الثياب ممن حرصوا على تفادي الزحام في أيام شهر رمضان المبارك والانتهاء من لباس عيد الفطر المبارك ومن وقت مبكر، وسط توقع أن يتم إغلاق الاستقبال للطلبات مع نهاية الأسبوع الأول من الشهر المبارك نظرًا للأقبال الكبير ومن أجل الانتهاء من إنجاز الطلبات.
وقال محمد الجرادي "خياط ملابس رجالية": الآن نشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين خاصة مرحلة ما قبل شهر رمضان لتفصيل ملابس عيد الفطر المبارك، وهذا هو المعتاد في كل عام بإقبال وبشكل كبير، موضحًا أن الأقمشة كثيرة ومتنوعة والأكثر يكون على الأبيض والسكري لنوعيات أقمشة ما بين ياباني وكوري وإندونيسي خاصة مع وجود نوعية التقليمات تبدأ من 180ريالًا فأعلى.
وقال رائد البعداني "خياط ملابس رجالية": الفترة الحالية هناك إقبالًا كبيرًا استعدادًا لعيد الفطر المبارك خاصة مع وجود أصناف كثيرة من الخامات التي تجد طلبات كبيرة من الشباب خاصة المخطط وتفاصيل "الثري دي"، مضيفًا أن موعد الانتهاء من تفصيل الثياب سيكون وسط منتصف الشهر المبارك وبأسعار تصل من 150 إلى 250 حسب الصناعة والتطريز ونوع القماش.

محل تفصيل الثياب الرجالية

إقبال النقشات الكوري والياباني

وقال عبدالله الخرس "مختص في الأقمشة": نشهد خلال هذه الفترة الاقبال من الأهالي على شراء الأقمشة التي تحوي النقشات من النوع الكوري والياباني من نوعيتها الجديدة والمرغوبة في الأسواق وأيضا المقلم والسادة وهي تتراوح لسعر القطعة من 110 إلى 210 ريالات، وأيضًا وجود الأقمشة التترون الياباني والكوري، كما أن هناك ألوان يطلبها الشباب بينها اللون السكري والأبيض، إضتفة للرملي والرصاصي.
وقال محمد الخرس بائع أقمشة»: نفضل للعائلات انهم يقومون بشراء الطاقة كاملة كأفضلية ولأنها تكفي عدد 7 ثياب فيكون هناك اختصار للثياب وهي لأنواع وأسعار متفاوتة تبدا من 350 ريال لتصل إلى الف ريال باختلاف نوع الخامة وجودتها.
محل تفصيل الثياب الرجالية

وقال راكان المري "أحد مرتادي محل الخياطة": هذه العام حرصت الاستعداد ومن وقت مبكر لتفصيل ثياب عيد الفطر المبارك ونسأل الله ان يبلغنا شهر رمضان المبارك ويجعلنا من صوامة وقوامه فكنت حريص على التفصيل قبل الزحمة من شهر ونصف.
Advertisements

قد تقرأ أيضا