اخبار السعوديه

عاجل| الإخبارية: السلطات المصرية لم تصدر أي خبر بشأن هتان شطا

شكرا لقرائتكم خبر عن عاجل| الإخبارية: السلطات المصرية لم تصدر أي خبر بشأن هتان شطا والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - ذكرت قناة الإخبارية أن السلطات المصرية لم تصدر أي خبر بشأن المواطن المفقود هتان شطا.
وجاء في حساب الإخبارية على حساب إكس: السلطات المصرية لم تصدر أي خبر يخص المواطن المفقود هتان شطا، وعند ورود أي خبر سيجري إبلاغ السفارة في القاهرة فورًا، وإصدار بيان رسمي.

شائعات وأخبار غير مدققة

نفي شقيق الشاب هتان بن غازي شطا صحة الأنباء المتداولة عن وفاة شقيقه، وقال في تصريحات نُقلت عبر تطبيق إكس، إن شقيقة مفقود حتى الآن، ولا أحد يعلم إن كان حيًا أم ميتًا.

وأضاف: "بدأت تطلع شائعات وأخبار غير مدققة عن وفاة أخي، وحتى هذه اللحظة هو مفقود، ولا يوجد مصدر رسمي أو موثوق صرح بهذا الكلام".

This is a Twitter Status | مراسل This is a Twitter Status في القاهرة:
السلطات المصرية لم تصدر أي خبر يخص المواطن المفقود This is a Twitter Status وعند ورود أي خبر سيتم إبلاغ السفارة السعودية في القاهرة فورا وإصدار بيان رسميThis is a Twitter Status This is a Twitter Status— الإخبارية السعودية - آخر الأخبار (@EKHNEWS)


القنوات الرسمية

وأضاف شقيق هتان: "أنا هنا بنفسي وتركت عائلتي وعملي للبحث عن أخي، فأرجو أن نتوقف عن نشر الأخبار غير المدققة، ولا نأخذ الأخبار إلا من القنوات والجهات الرسمية، ما ينبغي نشر هذه الأخبار، فأخي مفقود ولا نعلم إن كان حيًا أو ميتًا، وهذا لا يليق بجلال الموقف الذي نمر به، فرفقًا بأمه وابنته وأهل بيته".

Advertisements

قد تقرأ أيضا