الارشيف / اخبار السعوديه

رصد 4700 مخالفة بمرافق الضيافة في مكة

شكرا لقرائتكم خبر رصد 4700 مخالفة بمرافق الضيافة في مكة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - فيما تم رصد 4700 مخالفة، أعلنت وزارة السياحة عن تكثيف جولاتها الرقابية والتفتيشية على مرافق الضيافة السياحية بمختلف أنواعها من «فنادق وشقق مخدومة وغيرها في العاصمة المقدسة بمكة المكرمة، وذلك بهدف الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام خلال موسم حج هذا العام، حيث تأتي الجولات بتوجيه ومتابعة وزير السياحة أحمد لخطيب.

ونفذت الفرق الرقابية التابعة للوزارة بالتزامن مع بداية موسم الحج لهذا العام 4500 جولة رقابية وتفتيشية على مرافق الضيافة بالعاصمة المقدّسة، فيما رصدت 4700 مخالفة تركزت أغلبها في تدني مستوى النظافة والصيانة بالإضافة إلى مزاولة النشاط قبل الحصول على التراخيص اللازمة.

وتأتي الجولات الرقابية والتفتيشية، في سياق الأدوار الفاعلة لوزارة السياحة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات لهم، بالإضافة لتقديم كافة التسهيلات لهم لتمكينهم من أداء مناسكهم بيسر وطمأنينة، بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة، كما تنوه الوزارة على أنه يمكن لحجاج بيت الله الحرام، تقديم الاستفسارات والملاحظات حول الخدمات المقدمة لهم، عبر القنوات الرسمية للوزارة في منصات التواصل الاجتماعي أو عبر التواصل مع المركز الموحد 930.

نتائج الجولات:

  • 4500 جولة رقابية وتفتيشية.
  • 4700 مخالفة تم رصدها.

تركزت أغلب المخالفات في:
  • تدني مستوى النظافة.
  • تدني مستوى الصيانة.
  • مزاولة النشاط بدون رخصة.

كانت هذه تفاصيل خبر رصد 4700 مخالفة بمرافق الضيافة في مكة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا