اخبار العالم

يونان يُعفي جميع الطلاب السريان من الأقساط في مدرستَي ليسيه المتحف في بيروت ودير الشرفة في حريصا

دعت بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية جمي أبناء السريان إلى تسجيل أولادهم في مدرسة ليسيه المتحف، بدارو - بيروت، أو في مدرسة دير الشرفة درعون - حريصا للعام الدراسي القادم 2024-2025. وذلك بتوجيه من البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان الكلّي الطوبي، بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي.

واعلنت البطريركية أن "البطريرك يونان وببادرة أبوية، وللسنة الخامسة على التوالي، سيقوم بإعفاء جميع الطلاب السريان من كامل الأقساط المترتبة عليهم، على أن تقوم البطريركية بتسديدها كاملة لإدارة المدرستين، باستثناء رسم التسجيل والقرطاسية".

ودعت البطريركية "الجميع من مختلف الطوائف إلى تسجيل أولادهم في إحدى هاتين المدرستين، على أن تكون الأسعار مدروسة للجميع".

وأكدت أن "غايتنا هي إيصال رسالة التربية السامية التي هي إحدى دعائم البشارة، لما فيه خير الوطن ومستقبل جميع

المواطنين".

كانت هذه تفاصيل خبر يونان يُعفي جميع الطلاب السريان من الأقساط في مدرستَي ليسيه المتحف في بيروت ودير الشرفة في حريصا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا