اخبار السعوديه

استديو مفتوح لاستعراض مخرجات التقاء الفن والأزياء

شكرا لقرائتكم خبر استديو مفتوح لاستعراض مخرجات التقاء الفن والأزياء ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - اختتمت هيئة الفنون البصرية بالتعاون مع هيئة الأزياء الدورة الثانية من النسخة الثانية لإقامة التقاء «الفن والأزياء بتصور جديد»، التي عرضت مخرجاتها أمام الجمهور في فعالية الاستوديو المفتوح، في استوديو H18 في حي جاكس بالدرعية.

واستعرضت الدورة الثانية من الإقامة الإبداعات المتنوعة لـ15 مشاركا، بينهم 8 مواطنين ومقيمين بالمملكة، و7 من الكويت، ومصر، والولايات المتحدة الأمريكية، وإيطاليا، وإندونيسيا، وفرنسا.

وخصص أكثر من شهرين للتجريب والتعاون، نتج عنها مشروعات شخصية يقدم كل واحد منها استكشافا فريدا لموضوعات تراوح بين التراث الثقافي إلى المناظر والبيئات المحيطة، وتعرض هذه المشروعات في الاستوديو المفتوح الذي يتيح للجمهور فرصة التفاعل المباشر مع الفنانين وأعمالهم.

وتأتي «إقامة التقاء الفن والأزياء» بتصور جديد، ويعد برنامج إقامة فنية متعدد الدورات مدعوما بشكل كامل، وصمم لتعزيز التعاون بين المحترفين المبدعين العاملين في مجالات الفنون البصرية، وتصميم الأزياء، والتقييم الفني.

ويقع في حي جاكس بمحافظة الدرعية، ويوفر منصة إبداعية للمبدعين الناشئين، من السعوديين، والمقيمين، والمشاركين الدوليين، للتجريب والاستكشاف متعدد التخصصات.

كانت هذه تفاصيل خبر استديو مفتوح لاستعراض مخرجات التقاء الفن والأزياء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا