الارشيف / اخبار الرياضه

اليابان في صدارة الأعلى قيمة سوقية قاريا

شكرا لقرائتكم خبر اليابان في صدارة الأعلى قيمة سوقية قاريا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - مع قرب انطلاق نهائيات بطولة كأس آسيا 2023 التي تستضيفها قطر في الفترة من 12 يناير الجاري وحتى 10 فبراير، تزخر المنتخبات العربية والآسيوية بالنجوم والمواهب، والتي تجعلها الأغلى بين كل المنتخبات المشاركة في البطولة.

وخلال السنوات الأخيرة، ازدادت أسعار اللاعبين بشكل كبير، مما يجعل تشكيلات كأس آسيا 2023 هي الأغلى في تاريخ البطولة، وذلك حسب موقع «ترانسفير ماركت» المختص في انتقالات اللاعبين وإحصائياتهم، وتحديد القيمة السوقية لهم، معتمدا على عدة عوامل.

موقع «ترانسفير ماركت» سلط الضوء على القيمة السوقية للمنتخبات واللاعبين العرب المشاركين في كأس آسيا 2023، ومقارنتها بالأعلى في القارة الصفراء.

كانت هذه تفاصيل خبر اليابان في صدارة الأعلى قيمة سوقية قاريا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا