الارشيف / اخبار الرياضه

أزمة الحراسة.. صداع مزمن يلاحق كاسترو مع النصر

شكرا لقرائتكم خبر أزمة الحراسة.. صداع مزمن يلاحق كاسترو مع النصر ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - حقق النصر فوزه الثاني تواليا عندما تغلب على ضيفه الفتح 2-1، السبت، على ملعب الأول بارك في المرحلة العشرين من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل البرتغاليان في الدقيقة (17) ثم أوتافيو في الدقيقة (72) هدفي النصر، فيما سجل سالم النجدي في الدقيقة (29) هدف الفتح.

وهذا الفوز هو الثاني للنصر هذا العام بعد الأول على مواطنه الفيحاء 1-0 في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا الأربعاء.

ورفع النصر رصيده إلى 49 نقطة، فيما تجمد رصيد الفتح عند 29 نقطة في المركز السابع.

عرين النصر
ولكن جماهير النصر تشعر بالقلق، بعد إصابة راغد النجار الحارس الذي يعتمد عليه لويس كاسترو بصفة أساسية، والاستعانة بالحارس وليد عبد الله.
وكانت أزمة حراسة المرمى في نادي النصر بدأت، بعد رحيل الأسترالي برادلي جونز عام 2021، ليظل الفريق يعاني من أزمة حراسة المرمى، حتى تم التعاقد مع الكولومبي دافيد أوسبينا في صيف 2022.
شعرت جماهير النصر وقتها أن الأزمة انتهت، خاصة أن بداية أوسبينا مع الفريق كانت مبهرة، ولكن بعد 6 أشهر فقط، تعرض الكولومبي لإصابة قوية جدا في مرفق اليد، خلال مباراة دورية أمام فريق الشباب ليغيب على إثرها لمدة طويلة.

المنقذ أغوستين
قرر النصر حينها التعاقد مع الحارس الأرجنتيني أغوستين روسي، لضمه إلى صفوف الفريق، بعد إصابة الكولومبي دافيد أوسبينا، لكنه لم يقدم المستوى المأمول منه، وجلس على دكة البدلاء حتى غادر في الصيف الماضي.
ورفض البرتغالي لويس كاسترو قبل بداية الموسم الحالي، التعاقد مع حارس أجنبي، ليتم الاعتماد على الحارس الصاعد نواف العقيدي، الذي قدم بالفعل أداء رائعا، نال إعجاب الجميع، ليعود الأمل مرة أخرى للجماهير النصراوية.
وزاد اطمئنان جماهير النصر، بعدما عاد أوسبينا من الإصابة، ليظن البعض أن أزمة حراسة المرمى انتهت في نادي النصر، ويتمسك أيضًا كاسترو بفكرة عدم ضم حارس مرمى أجنبي، على الرغم من وجود أكثر من حارس مميز متاح من أجل التعاقد معه.

الحارس المتاح
لكن تعرض أوسبينا إلى إصابه، بالإضافة إلى إيقاف نواف العقيدي 5 أشهر من جانب لجنة الاحتراف بسبب أزمة المنتخب السعودي، وراغد النجار تعرض للإصابة، وأصبح الآن الحارس المتاح هو وليد عبد الله.
وكان الحارس الإسباني دافيد دي خيا؛ حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، قريبا من الانتقال إلى النصر مرتين، الأولى في صيف 2023 والثانية في شتاء 2024، ولكن كاسترو رفض فكرة ضم حارس مرمى أجنبي جديد، والاكتفاء بالأسماء الموجودة.
وأصبح النصر الآن بحاجة إلى حارس مرمى جاهز للمشاركة، وفي نفس الوقت يحتاج دي خيا إلى فريق ليلعب في صفوفه، حيث ظل حتى الآن دون أي فريق.

أزمة الحراسة في النصر:

  • بدأت بعد رحيل الأسترالي برادلي جونز عام 2021.
  • ظل النصر يعاني من أزمة حراسة المرمى.
  • تم التعاقد مع الكولومبي دافيد أوسبينا في صيف 2022.
  • بعد 6 أشهر فقط، تعرض الكولومبي لإصابة قوية جدا في مرفق اليد.
  • قرر النصر حينها التعاقد مع الحارس الأرجنتيني أغوستين روسي.
  • لم يقدم أغوستين المستوى المأمول منه، وجلس على دكة البدلاء حتى غادر في الصيف.
  • فضل كاسترو الاعتماد على الحارس الصاعد نواف العقيدي.
  • عاد أوسبينا من الإصابة، لكن سرعان ما أصيب للمرة الثانية
  • صدر قرار لجنة الاحتراف إيقاف نواف العقيدي 5 أشهر.
  • اعتمد كاسترو على الحارس الثالث راغد النجار لكنه تعرض للإصابة.
  • أصبح الآن الحارس المتاح هو وليد عبد الله.

كانت هذه تفاصيل خبر أزمة الحراسة.. صداع مزمن يلاحق كاسترو مع النصر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا