الارشيف / اخبار الرياضه

الهلال يقص شريط المملكة أرينا بثلاثية في الرائد

شكرا لقرائتكم خبر الهلال يقص شريط المملكة أرينا بثلاثية في الرائد ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - حقق فريق الهلال فوزا كبيرا على نظيره الرائد، مساء أمس الأحد، بنتيجة 3-1، في إطار منافسات الجولة الـ 20 بدوري روشن السعودي.

قص الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، شريط الأهداف الرسمية على ملعب المملكة أرينا، مساء أمس.

وسجل ميتروفيتش هدفا مبكرا أمام الرائد، في الدقيقة الثالثة من اللقاء، مستغلا عرضية سالم الدوسري.

الرسمية الأولى
وتعد هذه المباراة الرسمية الأولى على ملعب «المملكة أرينا».
وكان ميتروفيتش أيضا هو أول من أحرز هدفا على ذات الملعب، بشكل عام، خلال الفوز على إنتر ميامي الأمريكي (4-3)، في بطولة كأس موسم الرياض الودية.
ووفقا لشبكة «أوبتا» لإحصائيات كرة القدم، فإن ميتروفيتش بات أول لاعب من الهلال، يسجل في 11 مباراة متتالية خلال موسم واحد من دوري المحترفين، منذ عام 2012.
وأضافت «إن ميتروفيتش عادل أطول سلسلة تسجيل للاعب من الهلال في المسابقة، والتي كان ينفرد بها البرازيلي ويسلي، الذي حقق هذا الإنجاز بين أغسطس وديسمبر 2012».

وصافة الهدافين
وأحرز النجم الصربي هدفا ثانيا في الدقيقة 29 من المباراة، بواسطة ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 19 هدفا محتلا وصافة هدافي الدوري السعودي، هذا الموسم، مقلصا الفارق مع المتصدر ، قائد النصر، إلى هدفين فقط.
وأرسل سالم الدوسري عرضية من ركلة ركنية من الجانب الأيسر، ليحولها سافيتش بتسديدة لخارج المرمى.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب الهلال علي البليهي في الدقيقة 42.
وفي الدقيقة 49 خرج اللاعب محمد البريك بعد تعرضه للإصابة ودخل بدلا منه سعود عبدالحميد.

الوقت الضائع
وسجل اللاعب كاليدو كوليبالي الهدف الثالث لفريق الهلال في الدقيقة 52، بعد عرضية من الجانب الأيمن حولها برأسه داخل شباك الرائد.
وفي الوقت بدل الضائع سجل اللاعب الجزائري أمير سعيود الهدف الأول لفريق الرائد في الدقيقة 90 +4.
وبتلك النتيجة، وصل الهلال إلى النقطة 56 في صدارة ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الرائد عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر.

كانت هذه تفاصيل خبر الهلال يقص شريط المملكة أرينا بثلاثية في الرائد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا