الارشيف / اخبار الرياضه

أندية سعودية تراقب فان دايك

شكرا لقرائتكم خبر أندية سعودية تراقب فان دايك ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - كشف موقع bnnbreaking أن أندية من الدوري السعودي جهزت مبلغا ماليا تصل قيمته إلى 50 مليون يورو من أجل التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك قائد الإنجليزي والاستفادة من خدماته، في ظل تبقي عام واحد فقط على انتهاء عقده في أنفيلد.

ويشعر ليفربول بخوف كبير بسبب احتمال خسارة ثلاثة من أبرز لاعبيه لصالح الأندية السعودية مع تبقي عام واحد على انتهاء عقودهم وهم إلى جانب فان دايك، النجم المصري محمد صلاح والمدافع الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد.

وكان فان دايك البالغ من العمر 32 عاما، أحد أبرز العناصر التي لعبت دورا هاما في نجاحات ليفربول خلال الأعوام الأخيرة، خاصة على صعيد الفوز بلقب ودوري أبطال أوروبا بعد أعوام طويلة من الغياب.

من ناحيته يسعى ليفربول جاهدًا لإقناع المدافع الهولندي العملاق بالبقاء في أنفيلد وتجديد عقده الذي ينتهي عام 2025.

وانضم فان دايك إلى صفوف ليفربول عام 2018 قادما من ساوثهامبتون الإنجليزي، ومنذ ذلك الوقت خاض مع الفريق الأحمر 253 مواجهة أحرز خلالها 23 هدفا مع تقديم 14 تمريرة حاسمة.

كانت هذه تفاصيل خبر أندية سعودية تراقب فان دايك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا