الارشيف / اخبار الرياضه

بث مباشر لمباراة الزمالك وحسنية أكادير في الكونفدرالية

تقدم "بوابة الوفد" بث مباشر لمباراة الزمالك وحسنية أكادير والتي تقام مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد أدرار بالمغرب، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك وحسنية أكادير

تقام مباراة الزمالك وحسنية أكادير في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

كما تقام المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأيضًا في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وأيضًا في تمام السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

موعد مباراة الزمالك وحسنية أكادير والقنوات الناقلة

يكون مباراة الزمالك وحسنية أكادير المغربي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق المغربي جواد بده هو معلق المباراة على

القناة الصوتية الأولى، كما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.

يدخل الزمالك مباراة حسنية أكادير المغربي بقيادة السويسري كريسيتان جروس المدير الفني، أملا في تحقيق الفوز أو الخروج بأي نتيجة إيجابية أخرى على أقل تقدير قبل موعد مباراة الإياب الأسبوع المقبل في القاهرة.

ومن المؤكد أن مهمة فريق الزمالك سوف تكون في غاية الصعوبة في مباراة اليوم، وخاصة وأن الفريق المنافس لديه طموحات كبيرة للغاية بعد تخطيه مرحلة دور المجموعات بشق

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الأنفس في الجولة السادسة والأخيرة.

ولا شك أن لاعبي فريق الزمالك سوف يُحاولوا أيضًا تجنب السيناريو الكارثي الذي حدث في يوم أمس السبت مع فريق الأهلي ممثل كرة القدم المصرية الوحيد في الدور ربع النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث تعرض المارد الأحمر إلى خسارة تاريخية خارج أرضه على يد مضيفه فريق صن داونز الجنوب أفريقي بخمسة أهداف مقابل لا شيء، مما جعل مهمته مستحيلة في مباراة الإياب بالرغم من المؤازرة الجماهيرية الكبيرة المتوقع حضورها من أجل مساندة فريق الأهلي.

وبالتالي فإن فريق الزمالك بات يعلم جيدًا أن بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، سوف تحسم بداية من مباراة الذهاب وليس فقط في مباراة الإياب على الأراضي المصرية.

بث مباشر لمباراة الزمالك وحسنية أكادير في الكونفدرالية

Advertisements

قد تقرأ أيضا