الارشيف / اخبار الرياضه

اونلاين | شووت NOW مشاهدة مباراة الاهلي وكانو سبورت بث مباشر yalla shoot يلا كورة رابط ماتش الأهلي ON SPORT جودة متعددة

كتب هاني نصر العربي - انت الان تقراء خبر شووت NOW مشاهدة مباراة الاهلي وكانو سبورت بث مباشر yalla shoot يلا كورة رابط ماتش الأهلي ON SPORT جودة متعددة والان مع التفاصيل الكاملة فقط على الخليج 365

 

يوفر موقع الخليج 365 الرياضي خدمة مميزة لمتابعينا الكرام بعمل بث حي ومباشر بدون تقطيع لمباراة الاهلي وكانو سبورت الغيني اليوم السبت وذلك في بث حي وسريع، في اللقاء الذي يقام بين الفريقين في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

شووت NOW مشاهدة مباراة الاهلي وكانو سبورت بث مباشر yalla shoot يلا كورة رابط ماتش الأهلي ON SPORT جودة متعددة:

يدخل الأهلي مباراة اليوم بقيادة مديره الفني الجديد السويسري فايلر وهو يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وسيعتمد فايلر على مجموعة من اللاعبين المميزين على رأسهم رمضان صبحي ووليد سليمان وصالح جمعة وأفشة .

 

كورة ستار مشاهدة مباراة الأهلي وكانو سبورت kora star:

يمكنكم مشاهدة المباراة على يلا شوت مشاهدة مباراة On Sport بث مباشر بدون تقطيع في دوري أبطال أفريقيا، يلا كورة تابع ماتش الأهلي وكانو سبورت بجودة عالية في دوري أبطال أفريقيا ، YALLAHO SHOOT بلس مشاهدة مباراة الأهلي وكانو سبورت اليوم KORA LIVE جودة عالية الآن. ستقوم قناة On Sport ببث المباراة كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة البث الحي المباشر لمباراة الأهلي وكانو سبورت عبر موقع الخليج 365 الرياضي وOn Sport.

 

كورة أون لاين رابط يوتيوب مشاهدة مباراة الأهلي وكانو سبورت في دوري أبطال أفريقيا :

بث مباشر تابع لايف ماتش KORA STAR كول كورة ماتش الأهلي الذي يسعي للفوز في المباراة، كورة جول متابعة مباراة الأهلي وكانو سبورت بث مباشر بدون تقطيع على قناة On Sport في البث المباشر والحصري والمباشر. يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وكانو سبورت بث مباشر On Sport MATCH كورة لايف، يأمل الأهلي في الفوز أمام كانو سبورت تابع لايف يوتيوب ماتش الأهلي وكانو سبورت.

 

موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت والقنوات الناقلة:

تنطلق مباراة الأهلي وكانو سبورت اليوم السبت 14 سبتمبر 2019 في الثالثة عصراًً في مباراة ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا نجح الأهلي في تجاوز بطل جنوب السودان إطلع بره بنتيجة 13-0 في مجموع اللقائين. وحدد الأهلي يوم 28 سبتمبر موعدا لمباراة العودة والتي ستقام بالقاهرة، تنطلق مباراة الأهلي وكانو سبورت في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت المملكة العربية والخامسة بتوقيت الإمارات. وتذاع المباراة حصريًا ومباشرة على قناة On Sport.

Advertisements