اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

متي تشعر المصادر العسكرية إياها بالقلق تجاه مأساة المواطنين الأبرياء في سنجة والدندر؟!

المصادر العسكرية التي نفت للأستاذ أحمد البلال الطيب المعلومات المتداولة حول تحرير جبل موية، هذه المصادر العسكرية يبدو أنها عاطلة عن العمل الجاد من ناحية وتغمض أعينها عن مواضع الألم الحقيقية للشعب السوداني..

هذه المصادر العسكرية تغلق نفسها في غرف عازلة للصوت والصورة فلا تسمع أخبار سنجة ولا الدندر وتصم آذانها عن التعليق علي شائعةأخبار محاولة انقلاب علي البرهان مساء أمس..

من يسكن غرف الصمت المخجل هو المصادر العسكرية التي عجزت عن تمليك الشعب السوداني حقائق الموقف العسكري بين جبل موية وسنجة لجأت إلي حيل العاجزين!!

متي تشعر المصادر العسكرية إياها بالقلق تجاه مأساة المواطنين الأبرياء في سنجة والدندر؟!

الكاتب/ عبدالماجد عبدالحميد

كانت هذه تفاصيل خبر متي تشعر المصادر العسكرية إياها بالقلق تجاه مأساة المواطنين الأبرياء في سنجة والدندر؟! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا