الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شهيرة: لم أعتزل الفن وبعدت عشان أتفرغ للعبادة

أكدت الفنانة القديرة شهيرة كمال، أنها لم تعتزل الفن حتى تعود من الاعتزال، مشيرة إلى أن كل ما تردد في هذا الشأن مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وأوضحت شهيرة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة صدى البلد 2، أن لديها نية الرجوع للتمثيل ولكن الفكرة تكمن في الورق الجيد، مشيرة إلى أن البعض يوجه لها اللوم بسبب أن نجلها الكاتب عمرو محمود ياسين، من أكبر مؤلفي الدراما في مصر ويقدم ورقا جيدا ولا يقوم بترشيحها في أعماله الدرامية.

وأكدت شهيرة، قائلة: «أنا ما اعتزلتش الفن، والفنان لا يمكن يعتزل، لكن ممكن يبتعد وأنا ابتعدت بسبب شعوري في وقت من الأوقات بالتفرغ لحياتي الشخصية، بالرغم من أنا ابتعدت عن الفن من بدري ولم أقدم تاريخا كبيرا، وشعرت إني لازم أتفرغ لرب العالمين أكثر، وحب الفن والموهبة اللي ربنا ادهالي، ووأنا خريجة معهد تمثيل، وكل هذه الأشياء كانت بتشغلني عن ربنا، وكان لازم أبعد عن الحاجة اللي بحبها وبعشقها مش اعتزل».

19_2024-638580608007897773-789.jpg

بوابة الأهرام

كانت هذه تفاصيل خبر شهيرة: لم أعتزل الفن وبعدت عشان أتفرغ للعبادة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا