اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

والي الجزيرة يفتتح مراكز للبيع المخفض بمدينة المناقل

أكد الاستاذ الطاهر ابراهيم الخير والي ولاية الجزيرة المكلف ان معاش الناس يظل هما من هموم حكومة الولاية في ظل ظروف بالغة التعقيد مشيدا بصبر اهل الولاية وتفهمهم لظروف الراهن وصدق مشاعرهم تجاه القوات المسلحة ودعمها بكل ما يملكون معلنا ان نوافذ البيع المخفض تهدف لتوفير السلع بأسعار في متناول يد المواطن والمستهلكين.

وأوضح لدى افتتاحه اول نوافذ البيع المخفض بمدينة المناقل العاصمة الادارية لولاية الجزيرة أن تجار الازمات وضعاف النفوس هم يجعلون المواطن يعاني من شراء السلع الضرورية

وذلك بحضور لجنة أمن الولاية والشيخ عبدالمنعم موسى ابوضريرة رئيس لجنة الإسناد والدعم والأعمار بالولاية والأستاذ عثمان يوسف تنفيذي المناقل والأستاذ غاندي ابراهيم رئيس مبادرة الهيئة الشعبية لنصرة الوطن وقيادات المقاومة الشعبية بولاية الجزيرة ومحلية المناقل.

الأستاذ عثمان يوسف تنفيذي المناقل اكد ان المحلية ستقوم بتقديم كل التسهيلات من اجل التوسع في خدمات نوافذ البيع المخفض حماية للمستهلك من ضعاف النفوس من التجار.

رئيس مبادرة الهيئة الشعبية لنصرة الوطن أكد ان هذه النوافذ جسر يقي المستهلك من هجمات مافيا الاسواق معلنا ان هنالك عددا من النوافذ ستفتح تباعا وفق الكثافة والتوزيع الجغرافي ، مؤكدا ان الحكومة والخيرين يدعمان هذا البرنامج ، واعدا بفتح عشرين مركزا وان مركز المزاد نموذج لعمل كبير في الأيام المقبلة.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر والي الجزيرة يفتتح مراكز للبيع المخفض بمدينة المناقل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا