الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

سيدة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة بسبب النيش: «كسرلي طقم الصيني»

أقامت ربة منزل دعوى خلع أمام محكمة الاسرة ضد زوجها، وقالت المدعية إن المدعى عليه كسر محتويات النيش، بينما قال الزوج بأن زوجته سليطة اللسان وجعلته يخرج عن شعوره بسبب «إهانته وسبه».

وقفت الزوجة أمام محكمة الأسرة وقالت: «تزوجت منذ 3 سنوات من زميلى في الجامعة، بعد علاقة حب استمرت عامين، وكنت أعيش حياة مستقرة لايشوبها أي خلاف، واتجاوز عن عصبيته بسبب حبى ليه».

وتابعت المدعية: «عمت السعادة على منزلنا بعد إنجابى طفلتى التي تبلغ من العمر عام وشهرين، علاقتى بأسرته طيبة وكان يسودها الود والمحبة، ولم ينشب بينا أي خلاف خلال سنوات زواجنا».

وذكرت المدعية: «عند زواجى اشتريت أشياء عالية الثمن وأودعتها داخل النيش وكانت عبارة عن أطقم كأسات كريستال من افخم الأنواع وطقم صيني كان ثمنه 23 ألف جنيه، وفوجئت بزوجى يفتح النيش ويخرج منه طبقين من هذا الطقم الغالى، فسقطوا من يده أرضا واتكسروا، فغضبت منه وظليت أوجه اليه اللوم».

وأضافت المدعية أمام محكمة الأسرة : تطورت المشاده بينا إلى مشاجرة تطاول عليه بدفعى فسقط أرضا، وكسر محتويات النيش بأكملها وتبلغ قيمتها 200 ألف جنيه، تركت مسكن الزوجية وفوجئت به يطلبنى في بيت الطاعة بعد أن رفضت الرجوع له بسبب مافعله معى، واعترضت على انذار الطاعة ورفعت دعوى طلاق للشقاق إلا أن المحكمة رفضتها .

وأشارت المدعية: «مش أقادرة اعيش معاه بعد ما كسرلى نيش كامل قيمته 200 الف جنيه وقررت خلعه بعد أن رفض تطليقى بالود، بينما طلبت نهى الجندى محاميه المدعي خلعها لاستحاله العشرة بينهما».

بينما حضر الزوج إلى محكمة الاسرة بعد استدعائه وقال: «زوجتى سليطة اللسان عندما توجهت للنيش واخذت منه طبقين فوجئت بها توجه لى الشتائم وبتقولى أنت بتنيل ايه هنا، وظلت توبخنى بالشتائم بعد ما سقط طبقين من ايدى واتكسروا مما جعلتنى اخرج عن شعورى»، وبعد سماع المحكمة الطرفين وإصرار الزوجة على الخلع قضت المحكمة بقبول دعواها وتطليقها خلعا.

المصري اليوم

كانت هذه تفاصيل خبر سيدة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة بسبب النيش: «كسرلي طقم الصيني» لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا