الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

الأمن العام ينجح فى كشف كمين بيع سيارة وسرقة تاجرين بالإكراه بالإسكندرية.. وضبط الجناة

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، فى ضبط 4 أشخاص لقيامهم باستدراج شخصين بدعوى بيع سيارة وسرقة مبلغ مالى منهما.

تبلغ لقسم شرطة ثان العامرية بمديرية أمن الإسكندرية من (تاجرى سيارات – يقيمان بالقاهرة)، بقيام مجهول باستدراجهما من خلال موقع إلكترونى بزعم بيع سيارة لهما مقابل مبلغ مالى.

وأضافا أنه لدى تقابلهما بدائرة القسم، اصطحباهما بسيارة لمنطقة تحت الإنشاء، وفوجئا بقيام ثلاثة آخرين بتهديدهما بسلاح أبيض واقتيادهما عنوة لخارج السيارة، والاستيلاء على حقيبتهما وبداخلها المبلغ المالى ولاذوا بالهرب.

بالفحص أمكن تحديد مرتكبى الواقعة 4 عاطلين ” لـ 3 منهم معلومات جنائية ” – مقيمين بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط (جزء من المبلغ المستولى عليه – السيارة والسلاح الأبيض المستخدمين فى الواقعة).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

بوابة الأهرام

كانت هذه تفاصيل خبر الأمن العام ينجح فى كشف كمين بيع سيارة وسرقة تاجرين بالإكراه بالإسكندرية.. وضبط الجناة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا