اخبار العالم

نقابة المحررين دانت استمرار الاعتداءات الإسرائيلية: لم توفر الصحافيين والمصورين وكان آخرها ارتقاء المصور في قناة " المنار"

دانت نقابة محرري الصحافة اللبنانية استمرار الاعتداءات الإسرائيلية ضد المدنيين في جميع المناطق اللبنانية،واتساع مجازرها ذات الطابع الابادي حاصدة المزيد من الابرياء،ولم توفر هذه المجازر الصحافيين والمصورين وكان آخرها ارتقاء المصور في قناة " المنار" كامل كركي الذي قضى بالقصف الصهيوني في بلدته " القنطره".

وتقدمت النقابة بأصدق العزاء من عائلة المصور الشهيد واسرة " المنار"، سائلة الله أن يحمي لبنان ،كل لبنان، من هول المجازر التي ترتكبها إسرائيل في حق شعبه والتي يندى لها جبين الانسانية خجلا في ظل صمت دولي مريب .

كانت هذه تفاصيل خبر نقابة المحررين دانت استمرار الاعتداءات الإسرائيلية: لم توفر الصحافيين والمصورين وكان آخرها ارتقاء المصور في قناة " المنار" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا