اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

“ماكانش بإيدي” .. رانيا فريد شوقي تعتذر لأولادها.. ما السبب؟

وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي، اعتذارا لأولادها بسبب انشغالها عنهم بالعمل، مؤكدة أنهم تقبلوا الأمر ولم ينزعجوا من ذلك.

وقالت رانيا فريد شوقي خلال تصريحات تلفزيونية: «أمي كانت ست بيت متفرغة لنا، أنا مش ست بيت أنا امرأة عاملة وبحب شغلي أوي وغصب عني شغلي خد من وقت ولادي لا أنكرها خالص ورحت قلت لهم أنا آسفة لو كنت قصرت في حقك بس أعرفوا إني ماكانش بإيدي يعني واعتذرت لهم».

أضافت: «هما تقبلوا اعتذاري وقالوا احنا فاهمين بس بحب أقول ده، أنا بتعامل أن احنا أصحاب يعني وأنا عندي ثقافة الاعتذار أنا من الشخصيات اللي بشوف أن الاعتذار ده شيء مفيد جدا مايقللش من شانك خالص».
ومن ناحية أخرى عُرض مؤخرًا لـ رانيا فريد شوقي مسرحية «مش روميو وجوليت»، للمؤلف وليم شكسبير، وهي من إعداد المؤلف محمد السوري وصياغة الشاعر أمين حداد، وتلحين وتوزيع المؤلف الموسيقي أحمد شعتوت، ومن إخراج المخرج المسرحي عصام السيد.

المصري اليوم

كانت هذه تفاصيل خبر “ماكانش بإيدي” .. رانيا فريد شوقي تعتذر لأولادها.. ما السبب؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا