اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

أسراب الطيران الحربي السوداني لاتفارق سماء كل مدن دارفور وباتت تشكل عاملاً حاسماً

منذ يوم أمس فشلت توسلات المليشي عبدالرحيم دقلو وقادته الميدانيين لسحب أكثر من 150 عربة قتالية من حدود السودان مع تشاد ودفعها للهجوم علي مدينة الفاشر خلال اليومين القادمين حيث تخطط عصابة التمرد السريع لهجوم جديد علي المدينة التي حصدت كل الصف الأول من قادة المليشيا ودفنت آلافاً منهم تحت التراب ..

• العصابة المحيطة بدقلو أصابها هلع وخوف من شراسة قوات المشتركة التي صدت حتي يوم أمس أكثر من 133 هجوماً علي العاصمة التاريخية لدارفور .. زيادة علي ذلك يري زعماء العصابة أن دقة ضرب الطيران صار حاسماً في المعركة وأتضح أنّ أسراب الطيران الحربي السوداني لاتفارق سماء كل مدن دارفور وباتت تشكل عاملاً حاسماً في ملاحقة وضرب جنود وآليات وتجمعات المليشيا وخطوط إمدادها المختلفة ..

الكاتب/ عبد الماجد عبد الحميد

كانت هذه تفاصيل خبر أسراب الطيران الحربي السوداني لاتفارق سماء كل مدن دارفور وباتت تشكل عاملاً حاسماً لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا