الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

فصل طالبة مدرسة ثانوية لفضحها معلم تحرش بها

فصل طالبة مدرسة ثانوية لفضحها معلم تحرش بها

إنتشر خبر بمواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا موقع “فيس بوك” عن فصل طالبة من المدرسة بسبب فضحها لأحد أساتذة المدرسة التي تدرس بها .

وبحسب متابعات محرر (أخبار الخليج 365) تناول رواد مواقع التواصل قبل مدة موضوع “أفضح متحرش” حيث تقوم الشابات برواية قصص تعرضهن للتحرش وفضح المتحرشبين بهم للعامة  وكانت  من ضمن الناشرين للقصص الطالبة “ساريا” حيث كتبت تحت سلسلة افضح متحرش وتحدثت عن استاذ الفرنسي المتحرش دون أشارة واضحه للأسم .

 

وكانت المصادفة ان كل الطالبات والطلبه تعرفو عليه و كتبو مواقف حدثت معاهم وكيف كانو يحاولون الابتعاد عنه بكل السبل .

بعد كتابة ساريا عن الاستاذ طلبوها في مكتب المدير وتم توبيخها جدا بالكلام وتهديدها بالفصل اذا لم تقم بسحب البوستات و الإعتذار الا انها رفضت ان تعتذر وتم فصلها بحسب ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي .

 

 

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر فصل طالبة مدرسة ثانوية لفضحها معلم تحرش بها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا