الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

فرض عليه غرامة مالية كبيرة.. رئيس نادي الاسماعيلي يعلق علي إنتقال لاعب فريقه للهلال

  • 1/2
  • 2/2

شهاب محمد - الخرطوم - الخليج 365 :

قرر المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، المشرف العام على قطاع الكرة توقيع غرامة مالية على باهر المحمدى مدافع الفريق تقدر بــ200 آلف جنيه، وذلك لعدم امتثال اللاعب للتحقيق من،قبل الإدارة القانونية بالنادى فى أعقاب التصريحات التليفزيونية التى أدلى بها مؤخرًا حول رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق وتأكيده على تلقى النادى عروضًا رسمية من أندية خارج مصر.منها نادي الهلال السوداني حسب ما أفادت مصادر موثوقة ل (سودانا فوق)،ويشدد رئيس الإسماعيلى على أن اللاعب مرتبط بعقد طويل مع النادى ولايحق له اتخاذ أية قرارات بشأن رحيله دون الرجوع لمجلس الإدارة ، فضلاً عن عدم مناقشة مثل تلك الملفات عبر وسائل الإعلام.

المادة السابقةبلاغات من فلول النظام البائد ضد عضو تنسيقية لجان مقاومة الخرطوم
المقالة القادمةالأمل عطبرة يستقبل هلال الفاشر ليلاً.. وأهلي مروي يستضف الخرطوم عصراً

كانت هذه تفاصيل خبر فرض عليه غرامة مالية كبيرة.. رئيس نادي الاسماعيلي يعلق علي إنتقال لاعب فريقه للهلال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السودان اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements