علوم وتكنولوجيا

تكنولوجيا: سماعة Nothing Ear (open) أول إصدار من شركة Nothing بتصميم مفتوح

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب هذا الموضوع سلطان القحطاني - أعلنت شركة Nothing اليوم بشكل رسمي عن سماعة Nothing Ear (open) اللاسلكية التي تأتي بتصميم مفتوح، وتستمر بعمر شحن يصل إلى 30 ساعة.

تتميز سماعة Nothing Ear (open) اللاسلكية الجديدة بتصميم مفتوح فوق الأذن والذي يتميز بجزء شفاف، ومع هذا التصميم المفتوح لا تدعم السماعة اللاسلكية ميزة إلغاء الضوضاء، كما يدعم هذا التصميم المستخدم بتجربة مريحة لإرتداء السماعة لساعات طويلة.

كما تأتي السماعة بمكبر صوتي خارج الأذن، مع مشبك للأذن من السيليكون لتثبيت السماعة بشكل محكم في ثلاث نقاط، أيضاً تأتي السماعة بنظام صوتي جديد يدعم المستخدم بتجربة صوتية جيدة مع تعزيز خصوصية المستخدم.

وتتميز كل جهة من السماعة بوزن 8.1 جرام، كما تدعم السماعة معايير IP54 في مقاومة الماء، وتتضمن كل سماعة محرك تشغيل بحجم 14.2مم بطلاء من التيتانيوم، وتدعم السماعة تقنية البلوتوث 5.3 مع دعم الإقتران باثنان من الأجهزة.

أيضاً تأتي السماعات باثنان من الميكروفونات بنظام “Clear Voice 3.0″، وتدعم النقر للتحكم في التشغيل، ومستوى الصوتيات، والمكالمات.

ويمكن التحكم في سماعة Nothing Ear (open) اللاسلكية عبر تطبيق الهاتف Nothing X على غرار إصدارات الشركة السابقة من السماعات اللاسلكية، والذي يدعم ضبط ومشاركة EQ في السماعة اللاسلكية، وتخصيص التحكم في السماعة، أيضاً يمكن تحديث البرمجيات عبر التطبيق.

كما تدعم السماعة اللاسلكية خدمة Find My، وتأتي بنمط إستجابة سريعة للألعاب، وتتكامل السماعة مع ChatGPT.

وتدعم السماعة عمر شحن 8 ساعات من التشغيل بشكل مستقل، ومع الحافظة يصل عمر الشحن في سماعة Ear (open) إلى 30 ساعة من التشغيل، وتضم السماعة بطارية بقدرة 64mAh، بينما تأتي الحافظة بقدرة بطارية 635 mAh، كما تدعم الشحن عبر منفذ USB C.

وتتوفر السماعة باللون الأبيض فقط، على أن تنطلق Nothing Ear (open) للأسواق بسعر 149 دولار أو 149 يورو، وتتوفر في الأول من أكتوبر.

المصدر

Advertisements

قد تقرأ أيضا