الارشيف / اخبار الخليج / اخبار الإمارات

الامارات | إنجاز المرحلة الأخيرة من حي «الموردة 8» في الشارقة بداية 2025

شكرا لقرائتكم خبر عن إنجاز المرحلة الأخيرة من حي «الموردة 8» في الشارقة بداية 2025 والان نبدء بالتفاصيل

الشارقة - بواسطة ايمن الفاتح - قال مدير برنامج الشيخ زايد للإسكان، المهندس محمد المنصوري، إن العمل جارٍ حالياً على تنفيذ المرحلة الرابعة والأخيرة من مشروع حي «الموردة 8» السكني (السيوح 16 سابقاً) بإمارة الشارقة، والتي تشمل 380 مسكناً من إجمالي 818 مسكناً لكامل المشروع، حيث من المتوقع الانتهاء من تلك المرحلة خلال الربع الأول من عام 2025.

وأضاف أن برنامج الشيخ زايد للإسكان بدأ تسليم مساكن المراحل التي تم إنجازها للمستفيدين، موضحاً أن المشروع الذي يمتد على مساحة تصل إلى نحو 1.3 مليون متر مربع، يقع بالقرب من الطرق الحيوية في إمارة الشارقة المؤدية إلى خورفكان وإلى مليحة، وأشار إلى أن متوسط مساحة الأرض الواحدة لكل مسكن تصل إلى 960 متراً مربعاً.

وأكد المنصوري، أن مشروع المجمع السكني يستوفي معايير الاستدامة والاشتراطات البيئية العالمية، مثل نظام تقييم اللؤلؤة، وعملية التطوير المتكاملة، والأنظمة البيئية، ومصادر الطاقة المتجددة، والمباني الملائمة للحياة ومواد البناء والممارسات المبتكرة، فيما راعى البرنامج في التنفيذ تقديم نماذج سكنية نموذجية ذات جودة عالية، تتوافر فيها معايير الاستدامة.

وقال إن «برنامج الشيخ زايد للإسكان يعمل على ترجمة توجيهات القيادة الرشيدة بتطوير برامجه وخدماته التي تسعى بها إلى تعزيز مستويات الرفاه والسعادة لمواطني دولة الإمارات، وتأمين المسكن الملائم لكل أسرة».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر

Share
فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
Advertisements