الارشيف / منوعات

موقع التربية السورية: نتائج البكالوريا في سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب جميع الفروع moed.gov.s...

تعلن وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا في سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب خلال الأيام المقبلة هذا بعد أن أوضحت مصادر مطلعة موعد إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2019، ووقت تحديد موعد النتيجة بدأ الطلبة والطالبات الآن البحث المكثف عن روابط نتائج البكالوريا في سوريا ٢٠١٩ حسب الاسم ورقم الاكتتاب، ولاستكمال ما بدأناه معكم بخصوص أهم وأخر الأخبار سوف نرفق لكم عبر هذا المقال رابط مباشر لاستخراج نتائج بكالوريا سوريا 2019 الدورة الأولى بجميع المحافظات السورية.

نتائج البكالوريا في سوريا 2019

سيتم اعتماد والإعلان عن نتائج بكالوريا سوريا 2019 من خلال مؤتمر صحفي سينعقد بحضور السيد وزير التربية السورية الدكتور هزوان الوز مع مجموعة كبيرة من المسؤولين بالوزارة كما سيتم الكشف أيضاً عن أسماء أوائل البكالوريا في سوريا خلال المؤتمر الصحفي.

سنضع لكم روابط استخراج نتائج البكالوريا سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب، وستكون هي الطريقة الوحيدة لاستخراج نتائج الثانوية العامة في سوريا محافظة حمص ودمشق وحلب ودير الزور وكافة المحافظات السورية.

نتائج البكالوريا 2019 موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

نضع روابط نتائج الثانوية العامة في سوريا 2019 جميع الفروع، حيث سنقوم بتحديث هذه الروابط الأيام المقبلة بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان النتائج.

دخول موقع وزارة التربية http://www.moed.gov.sy/site

  • نتائج البكالوريا 2019 للفرع العلمي قريباً
  • نتائج البكالوريا 2019 للفرع الأدبي قريباً
  • نتائج الثانوية العامة سوريا الشرعية قريباً
  • نتائج البكالوريا التجارية قريباً
  • نتائج الشهادة الثانوية النسوية قريباً
  • نتائج الشهادة الثانوية الصناعية قريباً

وننوه على حضراتكم أنه وقت رفع نتائج البكالوريا في سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب، سيشهد موقع وزارة التربية السورية ضغط شديد بسبب الإقبال الكبير من الطلبة والطالبات للحصول على النتيجة، يجب التحلي بالصبر لبضع ثواني لتتم عملية فتح نافذة لنتائج، أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

تحديث جديد الآن: صرحت مصادر موثوقة ومطلعة وقريبة من وزارة التربية السورية، أنه تم الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بالتصحيح والمراجعة النهائية وباقي فقط عملية رصد الدرجات، ويتبقى أيضاً تصحيح عدد قليل من الفروع، وبعدها سيتم الإعلان عن موعد إعلان نتائج البكالوريا في سوريا 2019 خلال المؤتمر الصحفي ونشر النتيجة عبر موقع وزارة التربية السورية.

← إقرأ أيضاً:


Advertisements