الارشيف / اخبار العالم

عبد اللهيان: استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة والتدخل الأميركي بالبحر الأحمر سيزيدان الاضطرابات الإقليمية

أشار وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان، في اتصال هاتفي مع نظيره الروسي سيرغي لافروف، الى أن "استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة والتدخل الأميركي في البحر الأحمر سيزيدان الاضطرابات الإقليمية".

ورأى عبد اللهيان، أن "الولايات المتحدة تسعى لعسكرة البحر الأحمر بذريعة قرار مجلس الأمن وهذه الخطوات بالتأكيد ستعمّق الأزمة في المنطقة"، معتبراً أن "العدوان على اليمن خطأ استراتيجي للولايات المتحدة".

بدوره، لفت لافروف، الى أن "ما يجري اليوم في البحر الأحمر هو نتيجة التصعيد في فلسطین والذي أدى إلى خلق أجواء متوترة للمنطقة ودولها".

كانت هذه تفاصيل خبر عبد اللهيان: استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة والتدخل الأميركي بالبحر الأحمر سيزيدان الاضطرابات الإقليمية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا