الارشيف / اخبار العالم

الجيش: توقيف 3 أشخاص في مخيم نهر البارد ومنطقة حي السلم

أعلنت قيادة الجيش- مديرية التوجيه، عن توقيف 3 أشخاص في مخيم نهر البارد- طرابلس ومنطقة حي السلم- الضاحية الجنوبية.

وفي التفاصيل، أوضحت في بيان أنّ "بتاريخ 15 /1 / 2024، أوقفت دورية من مديرية المخابرات في مخيم نهر البارد – طرابلس الفلسطينيَّين (ح.ع.) و(إ.ع.) لإطلاقهما النار وحيازتهما أسلحة حربية، وضبطت في حوزة أحدهما رمانة يدوية".

وكشفت قيادة الجيش، أنّ "بتاريخ 16 /1 /2024، أوقفت دورية أخرى من المديرية تؤازرها وحدة من الجيش في منطقة حي السلم – الضاحية الجنوبية المواطن (ح.ح.) المطلوب لارتكابه جرائم: إطلاق النار وترهيب المواطنين، الإتجار بالأسلحة، تعاطي المخدرات وترويجها، سرقة دراجات نارية وهواتف خلوية، افتعال إشكالات. كما ضبطت في حوزته بندقية حربية نوع كلاشنكوف، ومسدسًا وذخائر وأعتدة عسكرية ودراجة نارية مسروقة".

هذا، وسُلّمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش: توقيف 3 أشخاص في مخيم نهر البارد ومنطقة حي السلم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا