الارشيف / اخبار العالم

يعقوبيان: هذه الموازنة ليست إصلاحية وتشبه كلّ الموازنات السابقة التي أدّت إلى الأزمة

اشارت النائبة بولا يعقوبيان خلال جلسة مناقشة موازنة 2024، الى ان "إذا كان التعطيل داخليًّا فهذا يكون جريمة بحقّ الوطن، وأطراف المنظومة تلعب لعبة مكشوفة بتقاذف المسؤوليات، وهل تحوّلنا إلى حكومة حرب؟ وهل يتحمّل هذا البلد حرباً أصلاً؟".

ولفتت الى ان "هذه الموازنة ليست إصلاحية، وتشبه كلّ الموازنات السابقة التي أدّت إلى الأزمة وهي تفتقر إلى أبسط مبادئ الإصلاح الضريبي".

ورأت أن "لا إرادة للاتفاق مع صندوق النقد، والأخطر ما نسمعه من رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي من تضليل أنّ لبنان يخرج من الأزمة المالية"، مؤكدة انني "أتحمّل كامل مسؤولياتي كنائبة تريد الإصلاح، والفوضى لن تدوم وأنتم لا تؤتمنون على إدارة "دكانة".

كانت هذه تفاصيل خبر يعقوبيان: هذه الموازنة ليست إصلاحية وتشبه كلّ الموازنات السابقة التي أدّت إلى الأزمة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا