الارشيف / اخبار العالم

مقتل والي حوران في تنظيم داعش بمحافظة درعا جنوب سوريا

افاد مصدر أمني سوري لوكالة الانباء الألمانية إن قوات النظام السوري ومجموعات مسلحة موالية لها قتلت 8 عناصر من تنظيم “داعش”، بينهم ما يسمى والي حوران في عملية أمنية بدأت بعد منتصف ليل السبت وانتهت صباح الأحد في مدينة نوى بريف محافظة درعا الغربي.

من جانبه، أكد مصدر في الجبهة الجنوبية التابعة للجيش السوري الحر لوكالة الأنباء الألمانية أن “اشتباكات عنيفة اندلعت بعد منتصف الليل بين عناصر من الأمن العسكري ومقاتلين من اللواء الثامن المدعوم من القوات الروسية ومسلحين محليين موالين للقوات الحكومية السورية في مدينة نوى استمرت لأكثر من 8 ساعات، استخدمت فيها القذائف الصاروخية على منزل في الحي الشمالي بمدينة نوى يتحصن بداخله أمير تنظيم داعش في محافظة درعا و6 من عناصره”.

كانت هذه تفاصيل خبر مقتل والي حوران في تنظيم داعش بمحافظة درعا جنوب سوريا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا