الارشيف / اخبار العالم

الكرملين: مستوى التوتر في الشرق الاوسط مثير للقلق وحان الوقت لخفض حدة النزاع

اكد الناطق باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن "موسكو لا ترحب بالإجراءات المزعزعة للاستقرار في الشرق الأوسط"، لافتا الى أن "مستوى التوتر في المنطقة مثير للقلق وحان الوقت لخفض حدة النزاع".

واشار بيسكوف بعد أن طلب منه صحفيون التعليق على خطط الأميركيين للرد على استهداف قاعدتهم في الأردن الى اننا "لا نرحب بأي أعمال تؤدي إلى زعزعة استقرار الوضع في المنطقة وتصعيد التوتر، خاصة على خلفية احتمالات تفجر الصراع الزائدة أصلا التي نشاهدها في المنطقة".

وأضاف: "عموما، نعتقد أن مستوى التوتر بلغ درجة تثير قلقا بالغا. لذلك حان الوقت الآن لاتخاذ خطوات لتهدئة التوتر وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يساعدنا في منع المزيد من توسع النزاع لا سيما العربي الإسرائيلي.. والتوصل بطريقة أو بأخرى إلى نزع فتيل الصراع وخفض التصعيد.. إنه أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا الآن"

كانت هذه تفاصيل خبر الكرملين: مستوى التوتر في الشرق الاوسط مثير للقلق وحان الوقت لخفض حدة النزاع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا