الارشيف / اخبار العالم

"القوات اللبنانية" في عكار ناشدت المعنيين التدخل لمعالجة أزمة السيول بالمنطقة

ناشد حزب "القوات اللبنانية" في عكار، جميع المعنيين من وزارة أشغال وأجهزة أمنية والهيئة العليا للإغاثة، في بيان، "التدخل العاجل لمعالجة كارثة السيول التي المّت ببلدات القبيّات وعندقت ووادي خالد ومشتى حسن ومشتى حمود وشدره".

وإذ شكرت للدفاع المدني والجيش "الجهود التي بذلوها حتى الساعة"، ناشدتهم مجدداً "التدخل بغية بذل المزيد من الجهود وبالسرعة اللازمة نظراً للخطر المحدق بأرواح المواطنين وأرزاقهم".

وفي وقت سابق من اليوم، وجه رئيس بلدية العماير- وادي خالد أحمد الشيخ "نداء إستغاثة" إلى رئاسة الحكومة، برسالة صوتية، طلب فيها "المساعدة الفورية لأهالي وادي خالد لأن السيول والأمطار جرفت كل شيء وتحاصر المنازل والسيارات وأطفال المدارس ومخيمات النازحين السوريين، وهناك نداءات من أكثر من منزل حيث صعد القاطنون الى الطبقات العليا هربا من ارتفاع المياه. فنرجو المساعدة".

كانت هذه تفاصيل خبر "القوات اللبنانية" في عكار ناشدت المعنيين التدخل لمعالجة أزمة السيول بالمنطقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا