الارشيف / اخبار العالم

الأونروا: صرف المساعدات النقدية للاجئي فلسطين من سوريا في لبنان خلال الأسبوع المقبل

أكّدت وكالة "الأونروا"، أنها "تُبلغ لاجئي فلسطين من سوريا في لبنان أنها ستقوم خلال الأسبوع المقبل بصرف المساعدة النقدية الدورية عن شهري كانون الثاني وشباط. سيتم توزيع 25 دولارًا أميركيًا للشخص الواحد عن كل شهر و60 دولارًا أميركيًا لكل عائلة عن كل شهر. تأسف الأونروا للتأخير وتشكر لاجئي فلسطين من سوريا في لبنان على صبرهم وتفهمهم".

ولفتت إلى أنّه "بالنسبة للاجئي فلسطين من لبنان المسجلين في برنامج شبكة الأمان الاجتماعي والذين ينتظرون الحصول على المساعدة النقدية الدورية (الدورة الأولى) عن أشهر كانون الثاني، شباط وآذار، فسوف نقوم بإعلامكم بتاريخ دفع المساعدة في الأسابيع المقبلة بمجرد الانتهاء من كافة الترتيبات".

وشددت الوكالة على أنّ "التجميد الحالي لتمويل الأونروا من قبل 16 جهة مانحة لا يزال ساريًا ولا توجد حاليًا أي رؤية واضحة لتمويل توزيع المساعدات النقدية للفئات المحتاجة الأخرى (الأطفال وكبار السن وذوي الاعاقة والمرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة)"، موضحة أنها تبذل "كل الجهود لتأمين التمويل اللازم وستبقيكم على اطلاع على المستجدات".

كانت هذه تفاصيل خبر الأونروا: صرف المساعدات النقدية للاجئي فلسطين من سوريا في لبنان خلال الأسبوع المقبل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا