الارشيف / اخبار العالم

بايدن: يجب ان يكون هناك هدنة في غزة ونتوقع من اسرائيل عدم القيام بعملية برية واسعة في غضون ذلك

اشار الرئيس الاميركي جو بايدن الى ان وفاة المعارض الروسي اليكسي نفالني ليس مفاجئًا، وكان يمكن ان يعيش نفالني في الخارج بسلام ولكنه اختار العودة إلى بلاده. واوضح بان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مسؤول عن وفاة نفالني وهذا دليل على وحشيته. واكد ان واشنطن لا تعلم تماما ما حصل لنفالني.

واوضح بايدن في مؤتمر صحفي، ان روسيا خسرت 300 الف جندي بين قتيل وجريح في حرب أوكرانيا، وان بلاده تنظر في خياراتها لفرض المزيد من العقوبات على موسكو. واشار الى ان "بلاده ستدافع عن كل شبر من الناتو إذا تعرضت للعدوان الروسي"، وانتقد تصريحات الرئيس السابق دونالد ترمب التي تدعو بوتين "لفعل ما يحلو له مع الدول التي لا تدفع".

واردف "يجب ان يكون هناك هدنة مؤقتة لإخراج الاسرى من قطاع، ومازلنا نأمل ان نتوصل إلى ذلك ونتوقع من اسرائيل عدم القيام بعملية برية واسعة في غضون ذلك. وذكر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو بان "هناك رهائن أميركيون وليس اسرائيليين فحسب لدى حماس".

كانت هذه تفاصيل خبر بايدن: يجب ان يكون هناك هدنة في غزة ونتوقع من اسرائيل عدم القيام بعملية برية واسعة في غضون ذلك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا