الارشيف / اخبار العالم

"المرابطون": ندعو الشعوب العربية والاسلامية إلى رفع الصوت لدعم أهل فلسطين

عقد مجلس محافظة البقاع في "حركة الناصريين المستقلين - المرابطون" برئاسة أمينها بسام عراجي، اجتماعه الدوري، واكد المجتمعون في بيان، أن "ما يجري على أرض فلسطين وفي غزة بالتحديد هو حرب إبادة للشعب الفلسطيني من قبل العدو الاسرائيلي"، كما دعوا "الشعوب العربية والاسلامية إلى رفع الصوت لدعم أهل فلسطين وعدم السكوت أمام هذا الاجرام الأميركي الاسرائيلي المفتعل بحقهم".

وأيدوا "الكلمة التي ألقاها مفتي زحلة والبقاع الشيخ علي الغزاوي في تشييع الشهيد غطمة، الذي يمثل كل شريف في لبنان، حاملا سلاح الشرف والتصدي والعنفوان والكرامة، ونحن نقول لسماحتكم أننا نقف إلى جانبكم ونؤيد كلامكم ومعكم، ولن نسمح لأحد بالتطاول على موقعكم الجليل، كما نستذكر قول القائد جمال عبدالناصر: "ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة". نحن وإياكم شيخنا الكريم المجاهد في سبيل إعادة كرامة هذا الوطن، سنبقى ندافع عن الحق حتى يتحقق وتتحرر فلسطين كل فلسطين من جليلها إلى نقبها ومن بحرها إلى نهرها والقدس عاصمة السماء على الأرض".

كانت هذه تفاصيل خبر "المرابطون": ندعو الشعوب العربية والاسلامية إلى رفع الصوت لدعم أهل فلسطين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا