الارشيف / اخبار العالم

وزارة الصحة بغزة: الاحتلال اعتقل عددًا كبيرًا من الطواقم من مجمع ناصر الطبي الذي حوّله إلى ثكنة

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، أنّ "الاحتلال الإسرائيلي اعتقل عددًا كبيرًا من الطواقم من مجمع ناصر الطبي الذي حوله إلى ثكنة عسكرية".

وأمس، أكدت منظمة "أطباء بلا حدود"، أن "حالة من الفوضى والرعب سادت مستشفى ناصر في مدينة خانيونس في جنوب قطاع غزة، حيث أجبرت عملية شنتها القوات الإسرائيلية موظفي المنظمة غير الحكومية على الفرار".

وأوضح الأمين العام للمنظمة كريستوفر لوكيير، في مقابلة مع وكالتي فرانس برس ورويترز، أنّ "الوضع كان فوضوياً وكارثياً، وخلال العملية الإسرائيلية الخميس، اضطر جميع العاملين في منظمتنا إلى الفرار من المستشفى"، مشيراً إلى أن "أحد أعضاء فريق المنظمة ما زال مفقوداً".

كانت هذه تفاصيل خبر وزارة الصحة بغزة: الاحتلال اعتقل عددًا كبيرًا من الطواقم من مجمع ناصر الطبي الذي حوّله إلى ثكنة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا